Home

April 16, 2011

ايرانية رافضية تحرق القران الكريم - Warga Iran Bakar Al-Quran dan Unggah Aksinya ke YouTube






إيرانية تحرق المصحف الشريف وتزعم انه خرافات!.. شاهد الفيديو
Warga Iran Bakar Al-Quran dan Unggah Aksinya ke YouTube


iran-bakar-al-quran01

iran-bakar-al-quran02

Aksi pembakaran kitab suci Al-Quran yang baru-baru ini terjadi di Florida AS yang dilakukan pastor kristen, kini ditiru oleh beberapa orang yang mengaku sebagai orang Iran.

Situs sunni-news.net memberitakan adanya sebuah video yang diunggah ke situs berbagi video YouTube yang memperlihatkan aksi pembakaran kitab suci Al-Quran yang dilakukan oleh beberapa orang yang berbicara dalam bahasa Parsi Iran.

Dalam video diperlihatkan seorang gadis (yang tidak kelihatan wajahnya) berbicara dalam bahasa Parsi serta mengaku orang Iran menghina Islam serta Al-Quran dan juga menghina orang Arab sebelum akhirnya ia membakar kitab suci Al-Quran tersebut.

Video berlanjut dengan aksi pembakaran Al-Quran yang dilakukan oleh pemuda yang dalam aksinya membakar Al-Quran juga berbicara dalam bahasa Parsi.


Seratus persen orang Iran

Berikut ini berita dari Fact News Agency yang diakhiri dengan keterangan belum adanya sumber-sumber yang menguatkan apakah tangan-tangan najis yang melakukan pembakaran Al-Qur’an itu benar-benar orang Iran.

Berita di FN (Fact News) ini mendapat banyak tanggapan, sampai Rabu malam 13/4 2011 sebanyak 178 penanggap, rata-rata melaknat pelaku pembakaran Al-Qur’an. Namun ada yang mengaku ahli tanah, bahwa dalam video pertama tampaknya bukan di tanah Iran.

Lalu tanggapan seorang yang mengaku ahli tanah itu dibantah oleh seorang yang mengaku ahli Iran, bahkan yang mengaku ahli tanah itu dipertanyakan apakah memang sudah pernah ke Iran. Sedangkan Iran memiliki aneka jenis tanah. Dan wanita yang membakar Al-Qur’an berbicara dengan bahasa Parsi itu seratus persen adalah orang Iran dengan logat Teheran.

Dijelaskan pula bahwa Islam masuk ke Parsi Iran tahun 16 Hijriyah itu Ahlus Sunnah (bukan Syi’ah). Kini Ahlus Sunnah di Iran 20 juta orang tersebar di sana sini (dari jumlah keseluruhan penduduk Iran 72.903.921 – tahun 2009 menurut Sumber: Bank Dunia, Indikator Pembangungan Dunia). Namun kini di Teheran sama sekali tidak ada satupun masjid Ahlus Sunnah (karena sudah dihancurkan semua oleh penguasa Syi’ah Iran) dari penduduk (keseluruhan di Teheran) 15 juta jiwa. Padahal di Teheran ada sekitar 15 gereja untuk Nasrani dan 7 sinagog untuk Yahudi dan lainnya untuk pengikut Zoroaster.
Dalam video pembakaran Al-Quran itu cacian-cacian yang dilontarkan tak lain adalah khas ungkapan otak orang-orang Iran.

Inilah berita dan sebagian komentar para pembacanya dalam teks Arab:

إيرانية تحرق المصحف الشريف وتزعم انه خرافات!.. شاهد الفيديو
نشر على موقع “يوتيوب” فيديو يظهر حرق المصحف الشريف على يد امرأة قال ناشر الفيديو أنها إيرانية.
ورددت المرأة عبارات السب والشتم والعنصرية لدين الإسلام والعرب وكتابهم كما قالت.
كما سمع في شريط الفيديو صوت رجل أخر يقوم بنفس العمل و يذكر كلام يخرج منه الحقد الإسلام والقران الكريم .
ولم يتسن لـ”الحقيقة الدولية” ان تستقي من مصادر مؤكدة ان الأيدي النجسة ألاثمة التي قامت بحرق المصحف الشريف، هي بالفعل إيرانية كم قال شريط الفيديو، أم جهات أخرى.
المصدر : الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري 7.4.2011

Bagian akhir dari komentar-komentar:

175- لا تهرف بما لا تعرف
4/10/2011 11:39:27 PM
خبير في الشؤون الإيرانية
الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: فقد اختلط الحابل بالنابل في هذه التعليقات وقد مررت عليها جميعاً ورأيت أن الواجب يفرض عليّ توضيح القضايا التالية: أولاً: لقد تمّ حرق القرآن الكريم في هذا الفيديو مرتين مرة على يد فتاة ومرة أخرى على يد رجل آخر. ثانياً: هذا الفتاة إيرانية مئة بالمئة؛ فهي تتحدث الفارسية وباللهجة الطهرانية، وهذا رد على من يقول أتحدى أن يكونوا إيرانيين، فهي إيرانية الهوية واللغة ولا غرابة في ذلك، ففي إيران نسبة عالية من الملحدين والعلمانيين، ولا تتصوروا أن الإيرانيين كلهم مسلمون، إذ إن هنالك اليهود والأرمنيين والزرادشتيين الذين يعتبرون من الأقليات الدينية ولهم نواب في مجلس الشورى، علماً بأن إيران تعد قطعة فسيفسائية من حيث التنوع العرقي؛ فالأتراك يشكلون حوالي نصف عدد السكان الإيرانيين، يليهم الفرس الذي يشكلون حوالي 35% من المجتمع الإيراني، والأكراد بنسبة 20%، والعرب الذين يشكلون حوالي سبعة ملايين نسمة، واللر والبلوش والأرمن واليهود و…..وبالمناسبة فإن السنّة الذين تترواح نسبتهم حوالي عشرين مليون نسمة مهمشون في إيران، ولا يوجد لهم مسجد واحد في العاصمة طهران التي يتراوح عدد سكانها حوالي 15 مليون نسمة، على الرغم من وجود حوالي 15 كنيسة للنصارى وسبعة لليهود وأخرى للزرادشتيين. ثالثاً: إن من قاموا بحرق القرآن الكريم في هذا الفيديو هم إيرانيون مئة بالمئة وليسوا من أقباط مصر، فلا داعي للفذلكة وحرف الأنظار إلى جهة أخرى. رابعاً: أما من يقول بعدم وجود اليهود في إصفهان فأقول له هذا الكلام غير صحيح البتة، فإصفهان من المدن الإيرانية التي تتواجد بها نسبة عالية من اليهود. خامساً: الصفويون ليسوا فرقة من فرق الشيعة بل هم من أسس المذهب الشيعي في إيران؛ فقد كانت إيران سنّية منذ دخلها الإسلام في سنة 16 للهجرة في معركة القادسية، ومنذ أن تمّ فتحها بشكل رسمي في معركة نهاوند 21 التي تسمى فتح الفتوح، واستمرت هكذا إلى القرن العاشر الميلادي عندما جاء صفي الدين الأردبيلي الذي أسس الدولة الصفوية التي حكمت حوالي 236 سنة. سادساً: أما المهندس الذي يقول هذا المكان ليس في إيران فهذه مغالطة، وأقول له هل زرت إيران؟ وهل تعرف أن إيران تتوافر فيها كل أنواع التربة؟ كما تتوافر فيها الفصول الأربعة في يوم واحد…. سابعاً: هنالك عقدة في إيران من العرب وخاصة لدي التيار القومي وأصحابه الذين ينسبون كل أشكال التخلف الموجودة اليوم في إيران إلى العرب الذين دخلوا إيران قبل ما يزيد على أربعة عشر قرناً، حتى أصبح كلمة العرب سبة وشتيمة في حد ذاتها، كما أنهم يعتبرون نظام الملالي الحاكم في إيران امتداداً للعرب، وما هذا الشتائم التي سمعناها في هذا الفيديو إلا تعبير عن العقل الجمعي للإيرانيين، ونتيجة لمعاناتهم من النظام الحاكم، ونوع من المعارضة السياسية. سابعاً : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينتصر لقرآنه الكريم، ويرينا آياته في كل من يسيء إلى الإسلام والمسلمين… إنه سميع قريب مجيب…. وما ضرّ السحاب نباح الكلاب…. وما ضرّ البحر لو رمى به صبي حجراً.
176- حسبي الله ونعم الوكيل
4/11/2011 12:46:06 PM
حسام محمد مسلم المجالي
الله يحرقهم بنار جهم كما حرقوا القران الكريم
177-
4/11/2011 11:24:20 PM
ردني طفيلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
178- لا اله الا الله
4/12/2011 9:19:53 AM
خلدون الدوي
للهم احرق قلوب المجرمين اللذين تجرؤا على كتاب الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


Sumber :
Era Muslim

Tidak ada komentar:

Posting Komentar